خدمة الرقم المختصر للعميل التجاري
رقم مميز يسمح للعملاء بالوصول إليك بسهولة من أي مكان كما يدعم حملتك التسويقية بشكل مثالى من خلال رقم واحد لجميع الفروع.
فئات الرقم المختصر
- الاستجابة الصوتية التفاعلية (interactive voice response) وامكانية تسجيل الرسائل .
- وضع المكالمات فى صف الانتظار Queuing / Q-serve مع تفعيل رسالة " جميع العملاء مشغولون الان بخدمة عملاء أخرين " أو الاستماع لأحدث العروض.
- السنترال الاوتوماتيكى الفرعى الخاص PABX Feature ويقوم بتشغيل رسالة صوتية مثل " مرحبا بك فى شركة …… يرجى ادخال الرقم الداخلى أو اضغط الرقم 0 للمساعدة .
- اعداد تقارير شهرية (شكل التقريرثابت) أو تقرير خاص يطلب لمرة واحدة .
- الربط بين الأرقام المختصرة للعميل الواحد.
- Save translation
- التواصل مع العملاء وتعريفهم بالخدمات والعروض بكل سهولة
- السماح للمتصلين بالوصول الى المعلومات عبر نظام الاستجابة الصوتية دون الحاجة الى التحدث الى أحد ممثلى خدمة العملاء
- تسجيل رسائل صوتية للتعريف بالخدمات والمنتجات بطريقة مميزة
الرقم الموحد
خدمة جديدة تقدم لمشترك الرقم المختصر وتتيح ظهور رقمه المختصر الموحد عند الاتصال بالعملاء بدلا من ظهور الرقم الأرضى .
الشروط والأحكام
- امتلاك العميل لخط تجارى