‏برنامج مشاهدة محتوى الانترنت‏

‏التصرفات‏
‏تحميل...‏

مرحبا هو نظام مسبق الدفع يتيح لعملاء الخط الأرضي المنزلي بقطاعات الصعيد استقبال مكالمات فقط وخدمة الإظهار مقابل 260 جنيه سنويا وغير شامل الضريبة .

شحن رصيد في الحساب:

يمكنك شحن رصيد في حسابك في أي وقت من خلال :

  • تطبيق My WE www.te.eg/App بإستخدام بطاقة بنكية .
  • موقعنا الالكترونى https://my.te.eg بإستخدام بطاقة بنكية .
  • جميع فروع WE
  • أحد منافذ الدفع الإلكتروني (فوري، مصاري، سداد، بي، ممكن، خدماتي، ...... إلخ.) 

مع العلم بأنه يتم خصم ضريبة القيمة المضافة 14 % من مبلغ الشحن.

مثال:

  • قيمة الشحن 100 جنيه
  • ضريبة القيمة المضافة بنسبة 14٪ (12.3 جنيهاً)
  • الرصيد داخل الحساب (87.7 جنيهاً)

سيتم إخطارك بمجرد إعادة شحن رصيد حسابك عن طريق رسالة نصية قصيرة على رقم الموبايل الخاص بك.

استخدامات الرصيد المُعاد شحنه:

  • سداد ضريبة الدمغة السنوية بقيمة 9.15 جنيه شاملة الضريبة (تخصم من رصيدك في يناير من كل عام).
  • تجديد الباقة الأساسية
  • الاشتراك في باقات إضافية
  • تغيير الباقة
  • الاشتراك في الخدمات المضافة
  • استهلاك مكالمات خارج الباقة الأساسية
  • غيرها ...

في حالة وجود رصيد كافي في الحساب، سيتم تجديد الباقة تلقائياً في موعد التجديد .

حساب قيمة الأشتراك لتجديد نظام مرحبا :

  1. إذا كنت ترغب في تجديد الاشتراك بنظام مرحبا
    • رسوم الاشتراك السنوية = 260 جنيهاً غير شامل الضريبة
    • ضريبة القيمة المضافة 14 ٪ = 36.40 جنيهات
    • المبلغ الإجمالي شامل الضريبة : 296.40 جنيهاً
    • يجب إعادة شحن رصيدك بمبلغ 297 جنيهاً على الأقل.

مع العلم بأنه يوجد دمغة سنوية بقيمة 8 جنيهات ( غير شاملة الضريبة) سيتم خصمها من رصيد العميل في شهر يناير من كل عام .

سيتم تذكيرك بميعاد التجديد عن طريق رسالة نصية قصيرة على رقم الموبايل الخاص بك قبل تاريخ التجديد بيومين وفي يوم التجديد أو يمكنك معرفة ميعاد التجديد عن طريق my.te.eg أو تطبيق My WE

في حالة عدم تجديد النظام:

إذا كان الرصيد غير كافي لتغطية مبلغ النظام الأساسي في تاريخ التجديد، سيتم ...

  1. في حالة الاستمرار في عدم تجديد النظام الرئيسي سيتم رفع الخط مؤقتاً من الخدمة.
  2. في حالة الاستمرار في عدم تجديد النظام الرئيسي سيتم رفع الخط نهائياً.

في حالة رغبة عملاء نظام مرحبا في إجراء مكالمات :

عملاء الخط الأرضي المنزلي المشتركين على نظام مرحبا السنوي يمكنهم إجراء المكالمات من الخط الأرضي المنزلي باستخدام إحدى الطرق التالية:

  1. الاشتراك في الباقات الإضافية لعملاء الخط الأرضي المنزلي فقط.

    اسم الباقة الإضافية

    اكسترا WE أرضي10

    اكسترا WE أرضي20

    اكسترا WE موبايل 5

    اكسترا موبايل 15

    اكسترا موبايل 25

    محتوي الباقة

    250 دقيقة محلي ومحافظات

    700 دقيقة محلي ومحافظات

    100 دقيقة موبايل WE

    125 دقيقة موبايل جميع الشبكات

    225 دقيقة موبايل جميع الشبكات

    السعر

    10

    20

    5

    15

    25

    السعر شامل الضريبة

    11.5

    23

    6.5

    18.5

    31

    • فترة صلاحية الباقات الإضافية 30 يوم من تاريخ التفعيل.
  2. المحاسبة بالتعريفة خارج الباقة:

    يمكنك استخدام الرصيد المتاح في حسابك أو شحن رصيد لإجراء مكالمات بالأسعار خارج الباقة الموضحة فيما يلي:
    تعريفة المكالمات خارج الباقة لعملاء المنزلي:

    المكالمة

    السعر (قرش/ الدقيقة)

    مكالمات (داخل شبكة WE)

    3 قروش/ الدقيقة + 10 قروش رسوم فتح المكالمة

    مكالمات (خارج شبكة WE)

    14 قرش/ الدقيقة + 10 قروش رسوم فتح المكالمة

    في حالة استهلاك مكالمات خارج الباقة من الأرضي للموبايل سيتم خصم سعر الدقيقة من الرصيد بالإضافة إلى 8 % ضريبة جدول.
    مثال : تم إجراء مكالمة موبايل خارج شبكة WE لمدة دقيقة، سيتم خصم مبلغ 26 قرشاً من الرصيد (10 قروش فتح مكالمة + 14 قرش سعر الدقيقة + 2 قرش ضريبة جدول)

    الرصيد والاستهلاك:

    يمكنك متابعة الرصيد المتبقي في حسابك وكذلك متابعة استهلاك الباقات الإضافية من خلال 111 أو my.te.eg أو تطبيق MyWE ، ويمكنك إعادة شحن رصيد إضافي في أي وقت.

    تغيير النظام:

    • يمكنك تغيير نظامك في أي وقت من خلال أقرب فرع أو عن طريق خدمة العملاء 111 أو my.te.eg أو تطبيق MyWE
    • يُرجى التأكد من وجود رصيد كافي في حسابك يغطي رسوم الباقة المطلوب التجديد عليها والتأكد من طلب التغيير قبل موعد التجديد.

    مثال:

    • أنت على نظام مرحبا  السنوي بتاريخ تجديد 1 يناير، وتريد تغيير باقتك إلى WE  أرضي 35 ربع السنوية.
    • أعد شحن رصيدك قبل 1 يناير بـــ 120 جنيه واطلب تغيير الباقة قبل موعد التجديد.
    • سيتم تغيير تاريخ التجديد في نفس اليوم الذي تم فيه تعديل الباقة وسينتهي بعد 90 يوماً.

    معلومات أخرى تهمك

    لإدارة خدمات التليفون الأرضي، سجل على my.te.eg  أو حمل تطبيق MyWE

    عند الاتصال بخدمة العملاء، يفضل الاتصال من خلال الخط الأرضي الخاص بك لخدمتك بصورة وسرعة أفضل.