‏برنامج مشاهدة محتوى الانترنت‏

‏التصرفات‏
‏تحميل...‏

+WE Air 4G

جهاز الراوتر 4G WE Air هو أفضل اختيار ليك للإستخدام علي شبكة الـ 4G و هتستمتع بأكبر باقات للخدمة في المكان المرغوب فيه.

الباقات الاضافيه

  • يمكن الإشتراك في الباقات الإضافية عند الإحتياج (لا يوجد حد أقصى للإشتراك في الباقات الإضافية)
  • يمكنك الإشتراك من خلال تطبيق MY WE أو صفحة الراوتر الرئيسية
الباقه الميجابايتس السعر بالجنيه
باقة WE Air 4G 20 3000 20
باقة WE Air 4G 60 9,500 60
باقة WE Air 4G 90 12,000 90
باقة WE Air 4G 130 20,000 130

*الباقات صالحة لمدة 30 يوم من تاريخ الإشتراك
* الأسعار غير شاملة الضريبة

  1. ما هي خدمة WE Air 4G؟

     

    • خدمة WE Air هي عبارة عن جهاز بث انترنت محمول تعمل في جميع أماكن التغطية بمصر.
    • يعمل جهاز البث على شبكة WE فقط وباستخدام خط بيانات محمول
    • يمكنك استخدام باقات WE Air 250 و WE Air 400 في منطقة تشغيل واحدة فقط. او يمكنك دفع 40 جنيها والحصول علي منطقة تشغيل إضافية. اما الباقات الأخرى فيمكنك استخدام الجهاز في منطقتين تشغيل (بالتبادل)

    ما هي موصفات الجهاز (الراوتر)؟

     

    تتيح WE الخدمة عن طريق جهازين يمكنك الاختيار بينهما:

  2. LTE CAT4 Router
    • سرعة تحميل بيانات 150 Mbps اما سرعة رفع البيانات فتصل إلى 50 Mbps
    • موجات الواي فاي: 802.11 b/g/n, 2.4GHz 2*2 & 5GHz 2x2 MIMO
    • يمكن للراوتر توصيل الخدمة لــ 64 جهاز متصل في نفس الوقت.
  3. LTE CAT6 Router
    • سرعة تحميل بيانات 300 Mbps اما سرعة رفع البيانات فتصل إلى 50 Mbps
    • Wi-Fi Bands:802.11 b/g/n/ac, 2.4GHz 2x2 & 5GHz 2x2 MIMO
    • يمكن للراوتر توصيل الخدمة لــ 64 جهاز متصل في نفس الوقت.

  4. هل الباقات تجدد تلقائيا أو عند الاحتياج؟

     

    • الباقات الأساسية تجدد تلقائيا كل 30 يوم في حالة وجود رصيد كافي
    • يمكن الاشتراك في الباقات الإضافية عند الاحتياج (لا يوجد حد أقصى للاشتراك في الباقات الإضافية)

    ما هي المستندات المطلوبه للشراء؟

     

    • تتطبق نفس المستندات المطلوبة حاليا لشراء اي جهاز وخط داتا. (البطاقة الشخصية للمصريين)

    كيف يتم تحديد مكان تشغيل الخدمة ؟

     

    يتم تحديد مكان تشغيل الخدمة عن طريق إحدى الطرق الاتية:

    • خدمة اختيار اماكن اتاحة الخدمة عن طريقالضغط هنا
    • زيارة أحد فروعنا
    • الإتصال بخدمة العملاء 111

  5. ماذا يحدث في حالة تشغيل الخدمة في مكان لم يتم تحديده مسبقا؟

     

    • إذا لم يكن الموقع الذي انتقلت إليه مسجلاً في قاعدة البيانات، سيتم وقف الخدمة حتى يتم الاتصال بخدمة العملاء لتحديد الموقع الجديد.

    كيف تتم المحاسبة؟

     

    • يتم خصم 1 ميجابايت من الباقة لكل 1 ميجابايت استخدام لكل المواقع على مدار ساعات اليوم.

    كيف تجدد الباقة؟

     

    • تجدد الباقة الأساسية تلقائيا كل شهر في حالة وجود رصيد كافي
    • ويمكنك تجديد الباقة في أي وقت خلال الشهر من خلال تطبيق MyWe ويتم ترحيل أي ميجابايت متبقية.

    ماذا يحدث بعد انتهاء الباقة؟

     

    • يمكنك اختيار اي من الاختيارات التاليه عن طريق تطبيق الموبايل My WE
    • التجديد المبكر لنفس الباقة
    • التغير لباقة اخري
    • الإشتراك في اي من الباقات الإضافية

    هل يتم ترحيل الميجابايتس المتبقيه للشهر التالي ؟

     

    • خدمة ترحيل الميجابيتس متاحة للباقات الأساسية فقط (بشرط عدم التاخير عن ميعاد التجديد)

    ما هي صلاحية الباقة الإضافية؟

     

    • صلاحية الباقة الإضافية 30 يوم من تاريح الإشتراك ولا تجدد تلقائيا

    كيف يمكن التعرف عن تفاصيل اكثر عن الاستهلاك ؟

     

    • يمكنك التحكم من خلال تطبيق MY WE أو صفحة الراوتر الرئيسية اوعن طريق طلب #979* عند إخال الشريحة في جهاز موبايل
    • الإتصال ب 111 من اي رقم WE أو 0155 5000 111 من اي رقم اخر.

    كيف أقوم بتشغيل تطبيق MY WE و التحكم في الباقات عبر التطبيق؟

     

    • تحميل تطبيق MY WE للموبايل عن طريق متجر التطبيقات
    • التسجيل بالرقم المخصص لشريحة الداتا
    • Tيمكن استقبال رسالة كود التفعيل علي صفحة الراوتر الرئيسية اوعن طريق ادخال الشريحة في جهاز الموبايل الخاص بك
    • بعد التفعيل يمكنك التحكم في حسابك (شحن، تجديد باقات، اضافة باقات، معرفة استهلاك...الخ)